المديرية العامة للوقاية المدنية: مباراة توظيف 16 تقنيا من الدرجة الثالثة، آخر آجل هو 16 ابريل 2021

المديرية العامة للوقاية المدنية: مباراة توظيف 16 تقنيا من الدرجة الثالثة، آخر آجل هو 16 ابريل 2021



المديرية العامة للوقاية المدنية : مباراة توظيف 16 تقنيا من الدرجة الثالثة، آخر آجل هو 16 ابريل 2021




المملكة المغربية 
وزارة الداخلية 
المديرية العامة للوقاية المدنية 



اعلان بخصوص مباراة توظيف 16 تقنيا من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات 




تنظم المديرية العامة للوقاية المدنية يوم الأحد 02 ماي 2021 بالرباط، مباراة توظيف 16 عشر تقنيا من الدرجة الثالثة، حسب التخصصات التالية و مقرات التعيين الواردة في الجدول أسفله : 


المديرية العامة للوقاية المدنية : مباراة توظيف 16 تقنيا من الدرجة الثالثة، آخر آجل هو 16 ابريل 2021




شروط المباراة 

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الاقل و 40 سنة على الاكثر ، و الحاصلين وجوبا قبل هذا التاريخ على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف احدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ جمادى الاولى 1407 الموافق ل (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو احدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

وتخصص نسبة 25% من عدد المناصب المالبة المتبارى بشأنها لفائدة الاشخاص المتوفرين على صفة مقاوم ، مكفول الامة، عسكري قديم أو محارب قديم، و 07% لفائدة الاشخاص في وضعية اعاقة الحاملين لبطاقة (شخص معاق) 


الاختبارات المتعلقة بالمباراة : 

المديرية العامة للوقاية المدنية : مباراة توظيف 16 تقنيا من الدرجة الثالثة، آخر آجل هو 16 ابريل 2021

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي او التطبيقي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 على 20 في الاختبار الكتابي.


مسطرة الترشيح : 

- يسجل طلب الترشيح وجوبا على البوابة الالكترونية https://recrutement.protectioncivile.ma و ذلك خلال الفترة الممتدة من 01 الى 16 ابريل 2021.


بيانات هامة 

- يتعين على المترشحين الذين يحملون صفة مقاوم أو مكفول الامة او عسكري قديم أو محارب قديم ، تقديم طلباتهم عن طريق الادارات المكلفة بتسيير شؤونهم و ذلك بالاضافة الى التسجيل على البوابة الالكترونية و ذلك داخل الاجال المحددة لذلك، 
- كما يتعين على المترشحين في وضعية اعاقة الادلاء لاحقا بشهادة مسلمة من طرف وزارة التضامن و التنمية الجتماعية و المساواة و الاسرة.
- يجب على المترشحين العاملين بالادارات العمومية ، اضافة الى تسجيلهم على البوابة الالكترونية أن يتقدموا بطلبات المشاركة في المباراة مشفوعة وجوبا بموافقة الادارة التي ينتمون اليها ( المصالح المركزية المكلفة بالموارد البشرية).
- علاوة على الوثائق المذكورة فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الادارية المطلوبة نظاميا للتعين بالوظيفة العمومية.


تنبييه : 

بالنسبة للشهادات التي لا تتضمن التخصص او الشعبة ترفق وجوبا بشهادة مسلمة من طرف مؤسسة التكوين المعنية يشار فيها بوضوح الى هذا التخصص او الشعبة.


ملاحظات : 

- سيعلن عن أسماء المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة و عن جميع نتائج هذه المباراة، بالترتيب حسب الاستحقاق في حدود المناصب بشأنها ، و ذلك عل البوابة الالكترونية : 
https://recrutement.protectioncivile.ma و على موقع التشغيل العمومي


- اذا ثبت بمناسبة التأكد من توفر شروط المشاركة في المباراة ان مترشحا سبق أن أعلن عن نجاحه لا يتوفر على واحد أو أكثر من الشروط المطلوبة، فسيتم تعويضه بالترتيب و حسب الاستحقاق بمترشح آخر مسجل في لائحة الانتظار مستوف لهذه الشروط.

- بالنسبة للمترشحين الناجحين في تخصص آمن نظام المعلومات فإن التعيين سوف يتم حسب الاستحقاق.
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-