رابط التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات ANAPEC

 رابط التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات ANAPEC






رابط التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات ANAPEC

 رابط التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات ANAPEC

نشأت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات الأنابيك بظهير شريف رقم 1.00.220 صادر في 2 ربيع الأول 1421 (5 يونيو 2000) بتنفيذ القانون رقم 51.99 القاضي بإنشاء الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل، حيث تقدم خدماتها في جميع أنحاء المملكة المغربية في مختلف المدن و أيضا تعرض فرص عمل خارج الوطن، مستقطبة أكثر من 130,584 منخرط.


وكما تحرص الأنابيك على مد يد المساعدة إذ تقدم نصائح، معلومات و خطوات مهمة يجب اتباعها و اتخادها بعين الاعتبار لتحقيق الأهداف، بالإضافة إلى إرشادات تكمن في كيفية تتبع النهج الصحيح الذي يسمح في تطوير و تصميم محكم  للمسيرة المهنية؛ و قد قدمت بعض هذه النصائح عن طريق فيديوهات للتوضيح أكثر.


تعلن الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات أنابيك يوميا عن وظائف تتجدد باستمرار، إذ تمكن كل المهتمين بفرص الشغل لإرسال سيرتهم الذاتية عبر الموقع. وهذا عامل يساهم في تقليص نسبة البطالة باعتبارها مشكل من بين المشاكل العويصة التي يعاني منها المغرب و يسعى بشتى وبمختلف الطرق الممكنة إلى وضع حد لها.


من خلال صفحة موقع الأنابيك يمكن لكل زائر تتبع الخدمات المتوفرة و مستجدات عالم الشغل و الاطلاع على مختلف الإعلانات و النصائح المنشورة و الاستفادة من كل ما يقدم بطريقة سهلة؛ سريعة و متطورة.


أنابيك الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات موقع كبير بكل محتوياته لما يقدمه من خدمات و مساعدات ساهمت في حل مشاكل العديد من المعطلين و الشباب المقبلين على الحياة المهنية، إذ تم عرض أكثر من 10,000 وظيفة، و فرصة لإرسال أكثر من 786,090 سيرة ذاتية.


و من أجل الانخراط و التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات أنابيك يجب أولا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها. و لتأكيد التسجيل يرجى التوفر على بعض الوثائق الضرورية والتوجه بها إلى أقرب وكالة.



الوثائق المطلوبة للتسجيل في الأنابيك 2022


-صورة شمسية.

-نسخة من السيرة الذاتية.

-نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها.

-نسخة من الدبلوم مصادق عليه.

-نسخة من مختلف التجارب و الخبرات المهنية.



طريقة وخطوات التسجيل في أنابيك Anapec Inscription 2022

1. التوجه إلى الموقع anapec.org والضغط على Créer votre espace candidats.





2. ستظهر الصفحة الخاصة بالتسجيل في الوكالة Inscription.


3. ملء جميع المعلومات المهمة الخاصة بك (الاسم، النسب، رقم البطاقة الوطنية، المدينة، العنوان البريدي، كلمة السر Identification.


4. ملء معلومات تخص المؤهلات الدراسية عبر اختيارات حسب التخصصات Formation.


5. ملء معلومات تهم التجارب والخيارات إن كانت Expérience.


6. ملء معلومات عن المهارات التي يتوفر عليها كل مرشح Compétences.


7 .وأخيرا تملأ معلومات اختيارية كالهواية، و يتم إدراج السيرة الذاتية لترسل إلى الموقع. الضغط على أيقونة التسجيل في الأسفل لإرسال إستمارة الانخراط Valider.



8. على إثر هذا التسجيل في أنابيك، يتم إنشاء حساب خاص بك على الموقع.



رابط التسجيل




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-