العمل التطوعي في رومانيا 2024

العمل التطوعي في رومانيا 2024



العمل التطوعي في رومانيا 2024

العمل التطوعي في رومانيا 2024

منظمة تطوع في رومانيا تطلب متطوعين براتب شهري والإقامة مع توفير فيزا رومانيا ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران وتوفير التنقل الداخلي في أوروبا في رومانيا.

الدولة
رومانيا : Romania


المدينة
تيميسوارا.


الجهة المانحة

مؤسسة تطوع في رومانيا (FUNDATIA JUDETEANA PENTRU TINERET TIMIS

شرح التطوع في رومانيا

تبحث مؤسسة التطوع عن فريق من الشباب لتحسين مساعدة اللاجئين الأوكرانيين من منظور النوع الاجتماعي، انضموا إلينا في المقر الرئيسي في تيميسوارا! ستتاح لك الفرصة للعمل ضمن فريق دولي مع اللاجئين الأوكرانيين، وخاصة النساء والأطفال. ستتضمن بعض الأنشطة مرافقة ومهام جماعية تعليمية وفنية، من بين أمور أخرى، لتعزيز النهج في التدخلات، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل حول الموضوعات التي تهمك من منظور النوع الاجتماعي للمجتمع المحلي، وما إلى ذلك. سيعمل في فريق من 10 أشخاص لمدة شهرين. في نهاية تجربتك، سوف تكون قادرًا على تنفيذ الأنشطة التي تشكل منظورًا، والعمل ضمن فريق دولي وتنفيذ أفكارك الخاصة! إذا كنت مهاجرًا، أو لاجئًا، أو إذا كنت تعيش في مناطق ريفية، أو إذا كان لديك دعم اقتصادي محدود أو أي سياق آخر، فلا تتردد في التسجيل، فهذه الفرصة متاحة للجميع!


الدول المتاحة للتقديم
معظم الدول متاح لها التقديم.

التدريب أثناء التطوع
سيكون لديك الكثير من الفرص لممارسة لغتك الإنجليزية ووسائل التواصل الاجتماعي وبناء المجتمع والمهارات الإبداعية أثناء أنشطتك. يمكنك اختيار المشاركة في دروس اللغة الرومانية التي يقدمها أحد المتطوعين لدينا.

ملاحظات
لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل
يشمل العمل التطوع في رومانيا 2024 ما يلي:

استرداد قيمة تذاكر السفر.
راتب شهري.
الإقامة المجانية.
وجبات مجانية.
دورات لغة مجانية.
خطاب الحصول علي فيزا رومانيا.

الملفات المطلوبة
سيرة ذاتية (من هنا).
خطاب النية (من هنا).

معايير القبول

نحن نبحث عن الأشخاص المتحمسين المهتمين بالعمل مع الأشخاص من خلفيات اللاجئين. الدافع للعمل ضمن فريق في بيئة متعددة الثقافات وتعزيز القيم مثل التضامن. الاهتمام والحرص على تنفيذ أفكارك إلى أفعال، وتحمل المسؤولية، والاستباقية والتواصل. إنه أمر رائع أن يكون لديك بعض المعرفة أو المهارات التي يمكن استخدامها لتنفيذ الدورات التعليمية. يمكن أن تكون هذه المعرفة في المهارات الشخصية أو الفن أو ريادة الأعمال أو المهارات الحياتية أو أي شيء آخر قد يكون مثيرًا للاهتمام للجمهور المستهدف. مطلوب المعرفة الأساسية باللغة الإنجليزية.

آخر موعد للتقديم
29 يوليو 2024 .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-