جماعة أزرو إقليم افران: مباراة توظيف 11 تقني من الدرجة الرابعة سلم 8 آخر أجل 25 غشت 2023

 جماعة أزرو إقليم افران: مباراة توظيف 11 تقني من الدرجة الرابعة سلم 8 آخر أجل 25 غشت 2023


جماعة أزرو إقليم افران: مباراة توظيف 11 تقني من الدرجة الرابعة سلم 8 آخر أجل 25 غشت 2023


المملكة المغربية
وزارة الداخلية
عمالة إقليم إفران
جماعة آزرو
مصلحة الميزانية، النفقات والموارد البشرية

قرار رقم: 208 بتاريخ 07 غشت 2023
بإجراء مباراة التوظيف في درجة تقني من الدرجة الرابعة (السلم 8)
 
إن رئيس جماعة آزرو
- بناء على الظهير الشريف .....؛

يقـــــــــــــرر مـــــا يلي:

المادة الأولى: تنظم جماعة آزرو يوم الأحد 10 شتنبر 2023 على الساعة التاسعة صباحا بمقر ثانوية طارق ابن زياد الكائنة بشارع محمد السادس مباراة للتوظيف في درجة تقني من الدرجة الرابعة لشغل المناصب الشاغرة بقانون أطر جماعة آزرو.

المادة الثانية: يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في إحدى عشرة منصبا (11) وتخصص نسبة 25% من هذه المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

المادة الثالثة: يشارك في المباراة المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر من تاريخ إجراء المباراة، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يجاوز 45 سنة، والحاصلون على الدبلوم أو الشهادة المطلوبة لولوج الدرجات المتبارى بشأنها كما هو مبين في الجدول أسفله.


المادة الرابعة: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1. طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني؛

2. سيرة ذاتية CV تحمل صورة المترشح تتضمن التجربة المهنية أو شواهد العمل عند الاقتضاء؛

3. نسخة من بطاقة التعريف الوظنية؛

4. نسخة من الدبلوم أو الشهادة المحصل عليها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

5. ظرفان متنبران يحملان اسم وعنوان المترشح(ة) ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني؛

6. ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين.

المادة الخامسة: تشتمل هذه المباراة على اختبار كتابي واختبار شفوي تحدد معاملاتهما على الشكل التالي:


تمنح عن الاختبار الكتابي نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20، ويتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على نقطة لا تقل عن 12 من 20.

تحصر لجنة المباراة لائحة المترشحين الناجحين، في حدود عدد المناصب المتبارى بشأنها، مرتبين حسب الاستحقاق، من بين المترشحين الحاصلين على معدل عام لا يقل على 10 من 20، دون الحصول على نقطة إقصائية، وكذا لائحة الإنتظار طبقا لمقتضيات المادة 12 من المرسوم رقم 02.11.621 المذكور أعلاه.

المادة السادسة: تودع ملفات الترشيح بمكتب الضبط بجماعة آزرو أو عن طريق البريد المضمون في اسم رئيس جماعة آزرو (عمالة إقليم إفران) قبل الرابعة والنصف بعد الزوال من يوم الجمعة 25 غشت 2023 وهو آخر أجل لقبول الملفات مقابل وصل يسلم للمرشح.

ولايقبل أي ملف لا يتضمن كافة الوثائق المطلوبة أو الموضوعة خارج الآجال المحددة. وتحال كل الملفات بعد ذلك على مصلحة الميزانية، النفقات والموارد البشرية (مكتب تسيير شؤون الموظفين).

المادة السابعة: ينشر قرار الإعلان عن إجراء المباراة في صحيفتين وطنيتين ويرسل تحت إشراف السيد عامل الإقليم من أجل النشر على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للجماعات الترابية www.pncl.gov.ma كما يمكن نشره بالموقع الإلكتروني للجماعة www.azrou.ma وبمقر جماعة آزرو وتعممه بكل الوسائل الأخرى المتاحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-