بوابة مباريات التوظيف بوزارة التربية الوطنية 2023 Concours.men.gov.ma

 بوابة مباريات التوظيف بوزارة التربية الوطنية 2023 Concours.men.gov.ma 


بوابة مباريات التوظيف بوزارة التربية الوطنية 2023 Concours.men.gov.ma

مسطرة الترشيح Concours.men.gov.ma 2023

Concours.men.gov.ma : بوابة مباريات التوظيف الرسمية بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة برسم سنة 2023 هي بوابة tawdif.men.gov.ma للتسجيل في مباريات توظيف متصرفين من الدرجة الثانية وتقنيين من الدرجة الثالثة ومهندسي دولة من الدرجة الأولى.

يتم الترشيح والمصادقة على طلب الترشيح الإلكتروني وجوبا، عبر التسجيل بالبوابة الإلكترونية الخاصة بمباريات التوظيف، وذلك خـــــــــــلال الفترة المتــــراوحة مـــــــا بين 29 مارس و13 أبريل 2023 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

يتم الترشيح والمصادقة على طلب الترشيح الإلكتروني وجوبا، عبر التسجيل بالبوابة الإلكترونية الخاصة بمباريات التوظيف https://concours.men.gov.ma ، وذلك خلال الفترة المتراوحة ما بين 29 مارس و 13 أبريل 2023 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

1- ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح الإلكتروني من الوثائق التالية:

• وصل الترشيح الإلكتروني المستخرج من البوابة الخاصة بالمباراة، موقع من طرف المترشح (ة)؛

• سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح؛

• نسخة لإحدى الشهادات المذكورة أعلاه في التخصص المطلوب

• نسخة من قرار المعادلة منشور في الجريدة الرسمية بالنسبة للمترشحين الحاصلين على شهادات أو دبلومات أجنبية؛

• نسخة من بطاقة معاق (ة) أو شهادة الإعاقة المسلمة من وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة وكذا ما يثبت الانتماء لحاملي صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري سابق أو محارب قديم؛

• نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.

ترفق وجوبا، الشهادات أو الدبلومات التي لا تتضمن التخصص بشهادة مسلمة من طرف المدرسة أو المعهد أو المؤسسة الجامعية المعنية يشار فيها بوضوح إلى التخصص المطلوب.

2- إيداع ملف الترشيح:

يتم إيداع ملف الترشيح عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لهذه المباراة، وذلك باعتماد تقنية رفع الوثائق المرقمنة لملف الترشيح، حيث يتعين على المترشحين رقمنة وثائق ملف الترشيح وتحميلها في صيغة (PDF) بالبوابة الإلكترونية لهذه المباراة https://concours.men.gov.ma ، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 29 مارس و 13 أبريل 2023 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

يتعين على المترشحين الذين يحملون صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، تقديم طلباتهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم، وذلك بالإضافة إلى إيداع ملفاتهم عبر البوابة الإلكترونية داخل الآجال المحددة لذلك.

رابط موقع التسجيل في Concours.men.gov.ma بوابة مباريات التوظيف بوزارة التربية الوطنية 2023

https://tawdif.men.gov.ma/Account/

للإطلاع على الاعلان والشروط: 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-