التسجيل للعمل في كندا، آخر أجل هو 5 مارس 2023

التسجيل للعمل في كندا، آخر أجل هو 5 مارس 2023



التسجيل للعمل في كندا، آخر أجل هو 5 مارس 2023


التسجيل في العمل و الهجرة الى كندا Destination Canada آخر أجل هو 5 مارس 2023

الهجرة والعمل في كندا 2023-2024: التسجيل في كندا الوجهة Destination Canada للعمل والتوظيف في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات و سياحة، ضيافة، مطاعم ابتداء من يوم 17 فبراير إلى 5 مارس 2023.


كما هو معروف أن كندا لديها خصاص كبير في عدة مجالات وتخصصات لذلك تقدم هذه الأخيرة العديد من عروض العمل التي تخص الأجانب في مختلف التخصصات.

الهجرة والعمل في كندا 2023-2024 كند الواجهة

بعد منتدى Destination Canada Mobility في نوفمبر 2022 ، ركز على المعلومات والشبكات ، في بداية عام 2023 ، كان التركيز على التوظيف.

أنشطة التوظيف التي تستهدف قطاعات مختلفة تجعل المرشحين الفرانكفونيين وثنائيي اللغة على اتصال بأصحاب العمل الكنديين. هذه الأنشطة مجانية وتتم بالكامل عبر الإنترنت.

أرباب العمل الكنديون الذين لديهم وظائف شاغرة في القطاعات المحددة ، في المقاطعات والأقاليم غير كيبيك ، مدعوون لتقديم وظائفهم الشاغرة.

أثناء التسجيل ، يقدم المرشحون أنفسهم لأصحاب العمل من خلال ملء نموذج ، وتحديد رمز CNP لمهنتهم ، وتحميل سيرتهم الذاتية ثنائية اللغة بتنسيق كندي وتسجيل عرض فيديو قصير. إذا كان الملف الشخصي يهم صاحب عمل كندي مشارك ، فسيتم الاتصال بالمرشح لإجراء مقابلة تتم عبر الإنترنت.

بالتوازي مع المقابلات بين المرشحين وأرباب العمل ، سيتم تنظيم منتدى معلومات افتراضي من أجل تقديم لمحة عامة عن القطاع وشرح الخيارات المتعلقة بالهجرة.

كندا الوجهة – تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

تسجيل صاحب العمل: 30 يناير إلى 16 فبراير

تسجيل المرشح: 17 فبراير إلى 5 مارس

المقابلات: من 20 فبراير إلى 31 مارس

منتدى المعلومات الافتراضية: 14 مارس

كندا الوجهة – سياحة – ضيافة – مطاعم

تسجيل صاحب العمل: 30 يناير إلى 16 فبراير

تسجيل المرشح: 17 فبراير إلى 5 مارس

المقابلات: من 20 فبراير إلى 31 مارس

منتدى المعلومات الافتراضية: 20 و 21 مارس



فتح باب التسجيل في 17 فبراير 2023

رابط التسجيل

Après Destination Canada Forum Mobilité en novembre 2022 axé sur l’information et le réseautage, en ce début 2023 l’accent est mis sur l’emploi.

Des activités de recrutement ciblant différents secteurs mettent en contact des candidats francophones et bilingues avec des employeurs canadiens. Ces activités sont gratuites et se déroulent entièrement en ligne.

Les employeurs canadiens avec des postes à pourvoir dans les secteurs identifiés, dans les provinces et territoires autres que le Québec, sont invités à communiquer leurs postes.

Lors de l’inscription, les candidats se présentent aux employeurs en complétant un formulaire, en identifiant le code CNP de leur profession, en téléchargeant leur CV bilingue en format canadien et en enregistrant une courte vidéo de présentation. Si le profil intéresse un employeur canadien participant, le candidat sera contacté pour un entretien qui aura lieu en ligne.

En parallèle des entrevues entre candidats et employeurs, un forum virtuel d’information sera organisé afin de fournir un aperçu du secteur et des explications sur les options en matière d’immigration.

Inscriptions employeurs : 30 janvier au 16 février

Inscriptions candidats : 17 février au 5 mars

Entrevues : 20 février au 31 mars

Forum virtuel d’information : 14 mars

Destination Canada – Tourisme –Hôtellerie–Restauration


Inscriptions employeurs : 30 janvier au 16 février

Inscriptions candidats : 17 février au 5 mars

Entrevues : 20 février au 31 mars

Forum virtuel d’information : 20 et 21 mars

OUVERTURE DES INSCRIPTIONS LE 17 FEVRIER 2023

Les employeurs canadiens qui souhaitent participer peuvent écrire à l’équipe de Destination Canada.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-