مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة بجماعة المساعدة بسيدي سليمان

 مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة  بجماعة المساعدة بسيدي سليمان



مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة  بجماعة المساعدة بسيدي سليمان



المملكة المغربية / وزارة الداخلية

جهة الرباط سلا القنيطرة /إقليم سيدي سليمان 

دائرة سيدي سليمان /قيادة المساعدة

جماعة المساعدة


توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة سلم 9


 تنظم جماعة المساعدة يوم 28  مارس 2021 مباراة توظيف 02   تقنيين من الدرجة الثالثة بجماعة المساعدة على الشكل التالي : 

- تقني من الدرجة الثالثة ( منصب 01 ) تخصص التنمية المعلوماتية

- تقني من الدرجة الثالثة ( منصب 01 ) تخصص الأشغال الكبرى 


شروط المباراة 


تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص في التخصصات المطلوبة المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 325 86 2  بتاريخ 08 جمادى الأولى 1407 الموافق ل 09 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو على إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتظيات النظامية الجاري بها العمل ، و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر و يمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.


ملف الترشيح 


- طلب الترشيح

- نسخة مطابقة لأصل دبلوم تقني متخصص في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مشفوعة بنسخة من قرار المعادلة و بالوثائق المنصوص عليها غي هذا القرار.

- نسخة مطابقة لاصل بطاقة التعريف الوطنية.

- رخصة إدارية بالنسبة للمترشحين الموظفين مسلمة من طرف إدارتهم الاصلية.

- ظرفان يحملان الطابع البريدي و العنوان الشخصي للمترشح.


مسطرة الترشيح


-  يجب أن يوجه طلب الترشيح إلى السيد رئيس جماعة المساعدة و يتضمن البيانات الخاصة بالمترشح ( الاسم، العنوان و الشهادة المحصل عليها) و يوقع من طرف رئيس الجماعة ثم يرفق بملف الترشيح الذي يجب أن يرسل عن طريق البريد إلى مصلحة الموارد البشرية بجماعة المساعدة، دوار البكارة، قيادة المساعدة قبل 24 مارس2021 و هو آخر آجل لقبولها. 


- يتأهل المترشحون للاختبارات الشفوية الحاصلين على معدل عام في الاختبار الكتابي لا يقل عن 12  من 20 دون الحصول على نقطة إقصائية تقل عن 5 من 20.

 سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين لإجتياز المباراة ، و مراكز الإختبارات و النتائج النهائية لهذه المباراة، في حدود المناصب المتبارى بشأنها ، حسب الترتيب و الاستحقاق على البوابتين : 

Www.pncl.gov.ma

Www.emploi-public.ma

و تعد هذه الإعلانات بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر.



بيانات مهمة 

علاوة على ااوثائق المذكورة ، فإن المترشحين الناجحين بصف نهائية في هذه المباراة ملنزمون بتتمة ملفاتهم بالوثائق الادارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.


برنامج الامتحان 

1 - اختبار كتابي عبارة عن موضوع يتعلق بالجماعات الترابية أو موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب ، يتضمت موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية، المدة ( 3 ساعات) ، المعامل (3).

2- اختبار شفوي يتمحور حول مواضيع و قضايا مختلفة بهدف تقييم مدي قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى عليها، المدة (30 دقيقة)، المعامل (3).





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-