وزارة الصحة ، مباراة توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة سلم 6

 وزارة الصحة ، مباراة توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة سلم 6 آخر آجل هو 15 فبراير 2021

وزارة الصحة ، مباراة توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة سلم 6


المملكة المغربية 

وزارة الصحة 

المديرية الجهوية درعة تافيلالت 


توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة سلم 6


مباراة توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة سلم 6 تخصص مساعد معالج أو مساعد في العلاج آخر آجل هو 15 فبراير 2021


تنظم وزارة الصحة بالمديرية الجهوية درعة تافيلالت يوم الأحد 21 فبراير 2021 على الساعة 9h00 صباحا بمدينة الراشيدية مباراة توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة سلم 6 تخصص مساعد معالج أو مساعد في العلاج 


المناصب المتبارى عليها 

يحدد عدد المناصب المتبارى عليها في 10 مناصب ، و سيحتفظ ب %25 من المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و %7 لفائدة الأشخاص الذين يوجدون في وضعية إعاقة.


شروط الترشح للمباراة 

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على شهادة دبلوم التأهيل المهني المسلمة من طرف المؤسسات المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم  رقم  325 86 2 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 الموافق ل 09 يناير 1987 بسن نظام عام مؤسسات التكوين المهني أو الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات الجاري بها العمل تخصص ؛ مساعد معالج أو مساعد في العلاج AID SOIGNANT , البالغين من العمر 18 سنة على الاقل و 40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من سنة 2021 , و يمكن تمديد حد سن لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لاجل التقاعد دون سن 45 عاما.


نوعية الإختبارات 


تشتمل هذه المباراة على اختبارين كتابي و شفوي 

● اختباري كتابي برتبط بالتخصصات و المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى عليها ، مدة الامتحان 3 ساعات ، المعامل 03

● اختبار شفوي تناقش فيه لجنة المبارة مع المترشح مواضيع مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام و الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى عليها ، مدة المقابلة مابين 15 و 30 دقيقة ، المعامل 02.


طريقة الترشح 


1) التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني 

- يجب على المترشح (ة) تعبئة بيان المعلومات الخاص بمباراة توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة الموجود على الموقع الإلكتروني www.sante.gov.ma و ذلك في آجل آقصاه يوم 15 فبراير2021 


2) إيداع ملف الترشيح 


يتم وضع ملفات الترشيح و جوبا عبر البوابة الإلكترونية  www.sante.gov.ma ،  و يعتبر 15 فبراير 2021 على الساعة 16h30 آخر آجل لإيداع الترشيحات و كل ملف يودع بعد هذا التاريخ يعتبر لاغيا و لن يأخذ بعين الاعتبار.


الوثائق المطلوبة للترشيح 

- نسخة مشهود مطابقتها لاصل شهادة التكوين المهني في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة لها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء.

-  نسخة مشهود مطابقتها من بطاقة التعريف الوطنية.

-شهادة التسجيل في لوائح الأشخاص في وضعية اعاقة ( المترشحين في وضعية إعاقة ) 

- نسخة مشهود مطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم ( بالنسبة للمترشحين المتوفرين على هذه الصفة

- ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للأشخاص الموظفين و مستخدمي المراكز الاستشفائية الجامعية مسلم من طرف الادارة المشغلة.


3) لوئح المترشحين المقبولين الذين سيجتازون المباراة : 


سيتم الاعلان عن لوائح المترشحين المقبولين لإجتياز المباراة عبر موق الوزارة www.sante.hov.ma او موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma و تعتبر هذه اللوائح بمثابة استدعاء لإجتياز المباراة .


ملاحظات هامة


وزارة الصحة ، مباراة توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة سلم 6



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-